كراج متنقل السرة

كراج متنقل السرة

كراج متنقل السرة الأسرع تلبية لطلبة، يأتيك حيث كنت، سواء كان طلبك بنشر متنقل السرة، أو بنجرجي متنقل السرة ، او تبديل تواير السرة، الامر سيان،  كلها بذات الجودة، والكفاءة، والسرعة.

كراج متنقل السرة
كراج متنقل السرة

ولكن يبقى التساؤل المطروح حول عن أسعار تصليح سيارات متنقل السرة ، أو تبديل بطاريات السرة ؟  أو التقنيات التي يعتمدها كهربائي متنقل السرة، او النصائح التي عليك اتباعها مع ميكانيكي متنقل السرة. 

 

  بناء على ذلك أيها القارئ العزيز فإن هذا المقال يعد عنوانا دائماً لأي حالة طارئة، ما عليك الا التواصل معنا، وستكون راضياً 100%.  

 

هلا تفضلت وقرأته معنا؟! مرحبا بك.

كراج متنقل السرة

كراج متنقل السرة, اطلب ورشة متنقلة 🚖 تصلك أينما كنت في الكويت – ‏‎لدينا ورشات متنقلة وطاقم فنيين متواجد بكل محافظات ومدن الكويت خدماتنا : بنشر متنقل – كراج متنقل – تبديل بطاريات – تبديل تواير – كهربائي سيارات – تصليح بنشر – رقم الاتصال: 90985866.

 

بادئ ذي بدء سنطلعك على خدمات كراج متنقل السرة التي ستكون لك حبل النجاة في الحالات الاضطرارية، ومن أكثرها شيوعاً :  

 

  1. المشاكل الفنية التي قد تحدث مع مركبتك أيا كان نوعها ، عند اتصالك  بشركتنا  أينما كنت في ( البيت، الشارع، العمل) سنرسل لك فني خبير، ومعه المعدات اللازمة للفحص، وإجراء ما يلزم من إصلاحات،  لنوفر عليك الجهد والوقت والمال .
  2. صيانة  وفحص المركبات من خلال فحص كامل، وتقييم دقيق للمشكلة من قبل فني متخصص الذي سيحدد ما يحتاجه الأمر مثلا :

 

  • فحص الفرامل.
  • تغيير الزيت.
  • تغيير الفلاتر.
  • فحص الإطارات.

 

  1. إصلاح الإطارات في المكان الموجود انت فيه ( تلف في الإطار، او نقص هواء) وتغيره إن احتاج الأمر ، حيث سيقوم الفني  باللازم دون الذهاب إلى الذهاب إلى ورشة لإصلاحه.

 

  وعليه لربما قصة السيدة ( سلمى) التي كانت تقوم بتوصيل أطفالها كل يوم لمدرستهم ، حيث تأخذ الطريق الأقصر والأسرع (Highway word) .  

 

وفي أثناء قيادتها سمعت صوتا من محرك سيارتها، توقفت على جانب الطريق حينما تكرر الصوت وازدادت قوته، طبعاً هي لا تعلم ماذا عليها أن تفعل؟ فاضطربت وانزعجت، خاصة  مع وجود أطفالها معها.  

 

ومن هذا المنطلق قامت بالاتصال مع زوجها السيد أنيس، الذي (هون) عليها الأمر، وطلب منها أن تتصل مباشرة  مع الرقم الذي سيرسله إليها مباشرة، ( لا تخافي بمجرد اتصالك بالرقم ستكون الشركة قد أرسلت كراج متنقل السرة إليك).  

 

على المستوى الإجرائي تواصلت (سلمى) مع شركة AUTO-SERVISE   وبعد وقت قصير جدا وصلت الكراج المتنقل إليها  مع خبير فني الذي بدأ بالاستفسار بأسلوب محترم وودود  عن المشكلة.  

 

ثم قام بفحص المحرك بمعدات غاية في التطور و شخص المشكلة، حيث أخبر السيدة سلمى أن هناك بعض الأجزاء التي تحتاج للاستبدال فعلاً، كما وضح الوقت اللازم لذلك والمبلغ الذي عليها دفعه. 

 

ونتيجة لذلك تم الأمر بوقت قصير، وهذا ما ادهش سلمى حيث اجتمعت السرعة، الكفاءة ، الجودة، خاصة أنها لم تضطر للذهاب إلى ورشة، بل الورشة اتت إليها من جهة، ومن جهة أخرى أن الوقت لم يفت على دوام أطفالها.

كراج متنقل السرة
كراج متنقل السرة

على المستوى النظري فإن سلمى عندما عادت المنزل نشرت تعليقا قيمت فيه تجربتها مع هذه الشركة بأنها اكثر من ناجحة وأنها شركة تتمهن ما تفعله بكفاءة لامثيل لها، فكن مثلها وجرب خدمات شركتنا، تأكد انك لن تندم  أيها القارئ المحترم.

 

  عناوين لعطل طارئ في سيارتك :

  • كراج متنقل السرة. 
  • بنشر متنقل السرة. 
  • بنجرجي متنقل السرة. 
  • تبديل تواير السرة. 
  • تصليح سيارات متنقل السرة.
  • تبديل بطاريات السرة.
  • كهربائي متنقل السرة .
  • ميكانيكي متنقل السرة.

 

اقرأ أيضاً: كراج متنقل مشرف

بنشر متنقل السرة

نوع المشكلة أسعار كراج متنقل السرة 
تشخيص وفحص المركبة 20-5 دينار كويتي ويختلف تبعاً ل : ·        نوع السيارة. ·        المشكلة ·        الزمن اللازم للفحص
تغيير الإطارات لدى كراج متنقل السرة يتراوح السعر بين 10-30  دينار كويتي، وربما يزداد مع : ·         نوع الإطار ·        حجم الإطار ·        الزمن المستغرق
إصلاح بشكل عام من قبل كراج متنقل السرة  بين 20-100 دينار كويتي، مع تفاوت السعر تبعاً ل: ·        نوع المشكلة ·        قطع الغيار اللازمة ·        الوقت ·        المواد المستخدمة

 

تأسيسا على ما سبق قارئنا المحترم فإن ما ذكرناه من أسعار كراج متنقل السرة  هي فقط بشكل تقديري، وتختلف لأسباب كثيرة منها ظرف الإصلاح، وتشخيص الفني للمشكلة، لذا تستطيع الاتصال والتعرف على باقي التفاصيل الآن.

 

“اطلع على: كراج متنقل الفنيطيس

بنجرجي متنقل السرة

بنجرجي متنقل السرة
بنجرجي متنقل السرة

وفي هذا الإطار لابد لنا من تعريفك زائرنا العزيز على الضمانات التي يمنحها بنجرجي متنقل السرة  لكل زبائنه دون استثناء، طبعاً هي كثيرة، لكن انتقينا أكثرها أهمية، ضمان :

 

  1. الجودة العالية لدى الفنيين المهرة الذين تم تدريبهم لتشخيص  أي مشكلة في السيارة، و القيام بالإجراء اللازم، ولن تكون الا راضياً.

 

  1. الراحة والمرونة بحيث تأتي الخدمة إليك، فلا تضطر لأخذ سيارتك إلى مكان للتصليح، ودفع تكلفة إضافية ووقت وجهد أيضا.

 

  1. الشفافية والمصداقية من حيث التسعير بشكل صادق لأي خدمة مقدمة، طبعاً يتم شرح كل شيء بالتفصيل حتى لا تتفاجأ عند دفع التكلفة، اي سيتم وضع سعر بشكل تقريبي قبل الشروع بالعمل.

 

  إنه من الثابت أيها القارئ المحترم أن ضمانات كراج متنقل السرة  غايتها صنع تجربة ناجحة تعزز الثقة بينك وبينها، بإمكانك التواصل الآن للتعرف على باقي الضمانات التي ستسر خاطرك بالتأكيد.

تبديل تواير السرة

نوع الإطار لدى كراج متنقل السرة  السعر التقريبي بالدينار الكويتي  لتبديل الإطار
بريدجستون 40-15 يتغير هذا السعر لدى كراج متنقل السرة  حسب العدد والحجم
مايكلان 50-20  ويختلف السعر حسب : ·         الحجم ·        العدد
كونتيننتال من الإطارات المطلوبة لدى كراج متنقل السرة 54-18  وهذا يتوقف على : ·        الحجم ·        نوع الإطار ·        التكلفة

 

وبطبيعة الحال فإن هذه الأسعار لدى كراج متنقل السرة  ليست على وتر واحد ، بل تختلف  من  مركز لآخر، مع عوامل كالترصيص، والتوازن، نتمنى أن تتصل لتأخذ فكرة كاملة قبل كل شيء أيها الزائر العزيز.

 

“قد يهمك: كراج متنقل الشويخ

تصليح سيارات متنقل السرة

تصليح سيارات متنقل السرة
تصليح سيارات متنقل السرة

ولابد من التأكيد على أن قطع الغيار التي تطلبها فمع  كراج تصليح سيارات متنقل السرة  لا تعد من تنوعها، إلا أننا اصرينا على ذكر بعض الأمثلة :

 

  1. بطارية السيارة كا ستبدال في حال تلفها، أو حاجتها تعطلها لدرجة تعجز عن  تشغيلها محرك السيارة بالشكل المطلوب.

 

  1. الأقمشة وَأقراص الفرامل التي تتعرض للتلف والتآكل مع الزمن،  وفي كثير من الأحيان لابد من استبدالها، لذا فإن فنيو المركبات بعد الفحص يقدمون التوجيهات اللازمة والضرورية حولها.

 

  1. لمبات السيارة عند انتهاء عمرها المحدد، ويعتبر تبديلها أمرا في غاية الأهمية وفي مقدمة أعمال الإصلاح والصيانة لدينا.

 

على المستوى العلمي فان قطع الغيار لدى كراج متنقل السرة  هي أمثلة بشكل عام، و كما أن نوع العطل ونوع السيارة يلعب دورا كبيرا في احتياجات قطع الغيار، لذا تواصلك معنا من خلال البريد الإلكتروني يوجز الكثير من الشرح بالنسبة لك، ماذا تنتظر أيها القارئ العزيز؟!

 

أبرز 7 أرقام كراج متنقل السرة:

أبرز 7 أرقام كراج متنقل السرة
أبرز 7 أرقام كراج متنقل السرة

  جدول موضح فيه أرقام وعناوين كراج متنقل السرة:

 

الرقم التسلسلي اسم الكراج : كراج متنقل السرة العنوان رقم اتصال : كراج متنقل السرة  نوع الخدمة التقييمات سنوات الخبرة التواجد على وسائل التواصل الاجتماعي
1 كراج متنقل اوتو سيرفس  الكويت – عبد الله مبارك 90985866 كراج متنقل السرة 5.0 25 سنة  الفيس بوك اليوتيوب
2
الكويت – السالمية 90985866 كراج متنقل السرة 5.0 23 سنة تويتر  انستقرام
3 كراج الاصدقاء الكويت – الاحمدي 90985866 كراج متنقل السرة 4.6 15 سنة فيس بوك لينكد ان
4 كراج نمبر ون الكويت – العاصمه 90985866 كراج متنقل السرة 4.9 17 سنة لينكد ان انستقرام
5 شركة المهندس للصيانة الكويت – الجابرية 90985866 كراج متنقل السرة 4.8 29 سنة فيس بوك
6 كراج متنقل الكويت الكويت- العاصمه 90985866 كراج متنقل السرة 5.0 12 سنة انستقرام – فس بوك – تويتر
7

كراج السالمية

 
 
الكويت – حولي 90985866 كراج متنقل السرة 4.7 16 سنة يوتيوب- لينكد ان

تبديل بطاريات السرة

تبديل بطاريات السرة
تبديل بطاريات السرة
وحري بنا التطرق إلى التقنيات الحديثة المعتمدة في تبديل بطاريات السرة  وهي متطورة تواكب العصر، وكثير منك قد يجهل هذا، فما رايكم لو زدنا معلوماتكم قليلاً حولها، فمن تلك التقنيات تقنية :
 
  • الأكثر شعبية هي تبديل البطارية التقليدية، وتعتمد في ورش الإصلاح بإزالة القديمة بعد فصلها من السيارة، وتوصيل الجديدة مع تثبيتها بطريقة صحيحة.
 
  • مناسبة للحالات الطارئة التي قد تحدث مع  السائق على الطريق، الشارع، حيث تقوم الشركة باستخدام بطارية مشحونة بالطاقة ومحمولة ليتم تشغيل السيارة، لتبقى تعمل خلال الاستبدال، فتزال القديمة وتثبت في مكانها.
 
  • البطاريات القابلة للشحن (مثل تقنية الليثيوم) حيث تبدل القديمة بأخرى جديدة قابلة للشحن عن طريق شاحن خصص لذلك قبل القيام بعملية التركيب، وهي نوع ممتاز من حيث إعادة الاستخدام والشحن بشكل سريع.

 

  ولعله من المفيد أن نؤكد ان تبديل البطارية يحتاج لخبرة كبيرة كما التي يمتلكها فني وخبراء كراج متنقل السرة ، لذا لا تتصل مع تبا كان من اجل ذلك، لأننا نحن سنقوم بالأمر بدقة لامتناهية ( كعملية جراحية)، جرب لن تندم. 
شاهد كذلك: كراج متنقل الفحيحيل

كهربائي متنقل السرة

نوع المشكلة التي تستوجب الاتصال بكهربائي من كراج متنقل السرة  الأسباب
عدم تشغيل المحرك ·        عطل في البطارية ·        السلك الكهربائي ·        المولد ·        البداية
نظام الإضاءة  عطل في : ·         الأضواء الأمامية ·        الأضواء الخلفية ·        أضواء الفرامل هنا سيعمل خبير كراج متنقل السرة  على تشخيص وفحص ثم إجراء الصيانة اللازمة في النظام الكهربائي 
نظام الشحن ( تفريغ البطارية بشكل سريع، وضعف أداء المحرك) عطل في : ·         المولد ·        المنظم الإلكتروني ·        السلك الكهربائي يقوم فني كراج متنقل السرة  بإصلاح النظام بعد فحصه
 
وفضلا عن ذلك فإن هناك اعطال تتطلب فنياً كهربائيا من كراج متنقل السرة ، وهذا أمر بسيط بالنسبة لنا ولك، اتصل لتتأكد من ذلك على أرض الواقع أيها القارئ المحترم.
 

ميكانيكي متنقل السرة

ميكانيكي متنقل السرة
ميكانيكي متنقل السرة
ومن البديهي أن نمدك ببعض النصائح عند التعامل مع ميكانيكي متنقل السرة ، لأنك تهمنا ونعتبر خدمتك من اهم أولوياتنا، بل الأولوية بحد ذاتها، واليك بعضا من التوجيهات المفيدة لك قارئنا المحترم:  

 

  1. التحقق من :
  • خبرته في هذا المجال واعتماده.
  • تراخيص العمل.
  • الشهادات.
  • تقييمات الزبائن السابقين.
  • الجودة.
 
  1. التوضيح  حول :
  • الخدمة المقدمة.
  • المشكلة التي سيصلحها.
  • التكلفة الإجمالية.
  • تكاليف العمل.
 
  1. التواصل، وطرق المتابعة :
  • تأكد من وسيلة اتصال مع الميكانيكي.
  • احصل على رقم هاتف للتواصل مع شركته او معه.
  • تحقق من توثيق كل شيء ( معلومات، تفاصيل).

 

  تماشياً مع ما تم ذكره فإن هذه الإرشادات قد تنقذك من  الكثير مما يسهو عنه تفكيرك، لذلك  نحن نتكفل بشرح كل تجهله  حتى تصبح على بينة واضحة أيها القارئ المحترم .  
عناوين ستوجز عليك الكثير من الوقت :
  • كراج متنقل السرة. 
  • بنشر متنقل السرة
  • بنجرجي متنقل السرة
  • تبديل تواير السرة
  • تصليح سيارات متنقل السرة. 
  • تبديل بطاريات السرة. 
  • كهربائي متنقل السرة. 
  • ميكانيكي متنقل السرة. 
 

آراء بعض الزبائن حول خدمات كراج متنقل السرة

إنه من الأساس خدمات كراج متنقل السرة  الرائعة كلها دون استثناء، هي التي دفعتني لأكتب هذا التقييم، فقد قامت بإصلاح مشكلة محرك سيارتي في وقت قياسي، ووصلت إلى المكان الذي اقصده دونما تأخير، الشكر لها قليل ولكن مناسب.
  سلمى عبد العزيز
 

اسئلة شائعة

هل هناك أعطال بسيطة  في النظام الكهربائي استطيع القيام بها دون كراج متنقل السرة؟

بالطبع هناك اعطال لابد لك من خبير كراج متنقل السرة ، ولكن بعضها بسيط تستطيع القيام بها بنفسك مثل : استبدال ( الفوزات او اللمبات في الأضواء الخارجية أو الداخلية المحترقة).
 

كيف  اتواصل مع فني الكهرباء في كراج متنقل السرة؟ 

كيف  اتواصل مع فني الكهرباء في كراج متنقل السرة؟ 
كيف  اتواصل مع فني الكهرباء في كراج متنقل السرة؟
بصرف النظر عن نوع العطل الذي يتطلب فني الكهرباء في كراج متنقل السرة فإن طرق التواصل واحدة  منها : الاتصال الهاتفي، التطبيقات الهاتفية،  الواتس اب، الفيس بوك، الانستغرام.
 

ما هي المعلومات الأساسية التي يجب أن أقدمها عند التواصل مع فني الكهرباء في كراج متنقل السرة؟

وفي هذا الإطار فإن التفاصيل التي ستخبر بها فني الكهرباء في كراج متنقل السرة لها ضرورة ليعرف خطواته التالية مثل: توصيف المشكلة، نوع المركبة وموديلها، الموقع، تفاصيل الاتصال.
مقالات ذات صلة:
كراج متنقل الخالدية
كراج متنقل مبارك الكبير
كراج متنقل في حولي
خلاصة القول قارئنا المحترم( خير الكلام ما قل و دل) اعتبر أن  شركة  AUTO-SERVISE  في خدمتك لاتكل ابدا 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، أينما كنت نصل إليك، كل ما عليك الاتصال الآن لتتأكد (بأم عينك).